لاعبو الأردن يتركون بصمة إنسانية بعد مواجهة الجزائر بالمونديال

حجم الخط:

قدم لاعبو المنتخب الأردني لكرة القدم نموذجاً لافتاً للروح الرياضية والانضباط، حيث حرصوا على ترك غرفة الملابس في حالة نظيفة ومنظمة عقب مواجهتهم مع الجزائر ضمن منافسات كأس العالم 2026.

ووفقاً لما نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، لم تقتصر مبادرة “النشامى” على مجرد ترتيب غرفة الملابس، بل امتدت لتشمل تقديم حلويات أردنية تقليدية لطاقم التنظيم، وذلك تعبيراً عن شكرهم وتقديرهم لحسن الاستقبال الذي حظوا به.

حظيت هذه اللفتة الإنسانية بإشادة واسعة من قبل اللجنة المنظمة ومتابعي البطولة، لما عكسته من قيم رفيعة تتمثل في الاحترام والامتنان. وقد تركت البعثة الأردنية رسالة موجهة عبرت فيها عن سعادتها بتجربة المشاركة الأولى في المونديال.

رسالة شكر وحلويات تقليدية

أكد لاعبو المنتخب الأردني في رسالتهم أنهم حرصوا على مشاركة جزء من تراثهم الثقافي عبر تقديم الحلويات الأردنية، في مبادرة رمزية تهدف إلى إبراز كرم الضيافة الأردنية الأصيلة.

الأداء الرياضي والروح الحضارية

على الصعيد الرياضي، انتهت المباراة التي جمعت بين الأردن والجزائر بخسارة المنتخب الأردني بنتيجة 2-1، ليغادر “النشامى” البطولة بعد تلقيه هزيمتين في دور المجموعات أمام النمسا والجزائر. ورغم الخروج المبكر، حظي المنتخب بإشادة كبيرة بسبب سلوكه الحضاري المتميز.

عن الكاتب: غيث إسلام