ريال مدريد يطيح بإنتر ميلان ومونشنغلادباخ يعتلي الصدارة

حقّق ريال مدريد الإسباني فوزه الأول في نسخة الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وجاء من بوابة إنتر ميلان الإيطالي 3-2 في إطار منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات من المسابقة.

ولحساب المجموعة ذاتها اكتسح بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بسداسية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف شاختار دونيتسك، ونقطة خلفة بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر (5 نقاط)، فيما تراجع إنتر إلى المركز الأخير بنقطتين فقط.

في الشوط الأول استطاع ريال مدريد التقدم بهدف في الدقيقة (25) عبر الفرنسي كريم بنزيمة الذي استثمر خطأ فادحاً من المغربي أشرف حكيمي في إرجاع الكرة واقتنصها ثم تجاوز الحارس سمير هاندانوفيتش وأودعها الشباك.

واستمر سعي ريال مدريد لإضافة أهداف أخرى بحثاً عن أول انتصاراته في نسخة الموسم الحالي من المسابقة الأوروبية العريقة، وكان له ما أراد عبر نجمه وقائده سيرخيو راموس في الدقيقة (33) من ضربة رأسية.

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد 3 – 2 انتر ميلان

هدف راموس في مرمى إنتر يحمل الرقم 100 له مع ريال مدريد والـ 55 من ضربة رأسية، ليدخل المدافع الفذ ضمن قائمة تضم 19 لاعباً استطاعوا تسجيل 100 هدف أو أكثر في تاريخ النادي الملكي.

بينما كان النصف الأول من المواجهة يسير نحو تقدم صريح لريال مدريد بثنائية، ظهر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة (35) مقلصاً الفارق لإنتر بعد تلقيه تمريرة رائعة من باريلا.

ودخل إنتر الشوط الثاني برغبة كبيرة في إدراك التعادل ولم يتأخر أبناء كونتي كثيراً في نيل مبتغاهم، حيث اضطلع لاوتارو مارتينيز بدور المرّر ومنح الكرواتي إيفان بيريسيتش تمريرة رأسية استقبلها الأخير بيسراه واضعاً إياها في مرمى كورتوا في الدقيقة (68).

في الدقيقة (80) عاد ريال مدريد للتقدم مجدّداً عبر البديل البرازيلي رودريغو الذي تلقى تمريرة من مواطنه فينيسيوس جونيور الذي لعب عرضية محكمة وذكية.

حاول إنتر العودة في النتيجة لكن الريال كان ثابتاً ومركزاً حتى اللحظات الأخيرة ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً تحقيق النادي الملكي فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى