زيدان: “نستحق الفوز على برشلونة”

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه استحق الفوز على الغريم التقليدي برشلونة 3-1، السبت، على ملعب “كامب نو”، في قمة الجولة السابعة للدوري الإسباني “لا ليغا”، “بغض النظر عن “ركلة الجزاء” التي سجلها سرجيو راموس، وتسبب احتسابها بعد رجوع حكم الساحة لتقنية الفيديو المساعد “فار” في اعتراض لاعبي البرسا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “هناك حكم ذهب لمشاهدة اللعبة، وقرر احتساب ركلة جزاء. لا أتحدث مطلقا عن الحكام، ولن أفعل. أعتقد أننا نستحق الفوز بغض النظر عن هذه اللعبة. فزنا في النهاية (1-3)، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد”.

وأبدى المدرب الفرنسي “فخره” بفريقه، بعيدا عن مسألة التحكيم، بعد رد فعل اللاعبين على ملعب “كامب نو”، عقب تلقي خسارتين متتاليتين (في الليغا أمام قادش، ثم في دوري الأبطال على يد شاختار دونيتسك الأوكراني).

وأردف زيدان: “سعيد بما قدمناه اليوم، وأيضا بالنقاط الثلاث على هذا الملعب، وعلينا الاستمتاع بها بعد الانتقادات التي طالت الفريق خلال الفترة الماضية. سنرتاح بشكلٍ كاف، وسنفكر بعدها في مباراة الثلاثاء”.

وتنتظر ريال مدريد، مساء الثلاثاء القادم، مواجهة قوية ضد فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، على أرضية ميدان الفريق الألماني “بوروسيا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف زيدان أن مهمة لاعبيه ليست “إسكات الألسنة”، ولكن “العمل والإيمان” بما يقدمونه، وهو ما يفعلونه بالفعل، وفقا لرأيه. وأقر مدرب الميرينغي بأن الفريق كان يمر بفترة “صعبة” في الموسم بعد الخسارتين المتتاليتين، ولكنه ذكر أيضا بأنهم قدموا “مباريات طيبة”. وأثنى زيدان في نهاية تصريحاته على قائد الفريق سيرجيو راموس، مؤكدا أن الفريق “كان بحاجة إليه” في مباراة بحجم الكلاسيكو، بعد التخلص من آلام الركبة.

واسترجع الفريق الملكي بهذا الانتصار الكبير توازنه بعد خسارتين متتاليتين، إحداهما في الليغا أمام قادش (0-1) والأخرى في دوري الأبطال على يد شاختار دونيتسك الأوكراني (2-3)، ليستعيد صدارة الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة من 6 مباريات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى