الإنتر يعلن تعافي أشرف حكيمي من “كورونا”

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي شفاء لاعبه المغربي أشرف حكيمي من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، بعد ظهور سلبية فحص خضع له الظهير الأيمن صاحب 21 عاما، مساء الخميس.

وقال إنتر في يلاغ، نشره عبر موقعه الالكتروني: “نادي إنتر ناسيونالي يعلن سلبية نتيجة المسحة التي أجراها حكيمي أمس، بعد اكتشاف النتائج الإيجابية في فحوص الاتحاد الأوروبي، قبيل المباراة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ”.

وأضاف البيان: “اللاعب، الذي لم يعان من أية عوارض، خضع اليوم لاختبار مسحة آخر؛ من أجل تقييم وضعه الفعلي”.

وسبق لإنتر أن أكد إصابة حكيمي بفيروس كورونا المستجد، يوم الأربعاء الماضي، ليضطر نجم ريال مدريد السابق للغياب عن مواجهة فريق الشمال الإيطالي لبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في الجولة الأولى لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويقضي حكيمي موسمه الأول مع إنتر ميلان، عقب انضمامه، خلال الانتقالات الصيفية المنصرمة، إلى قلعة النيراتزوري، قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقةٍ كلفت 40 مليون يورو.

وقدم حكيمي بداية جد مميزة لمسيرته في إنتر ميلان، حيث تمكن من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للمدرب أنطونيو كونتي، مُساهما في تسجيل 3 أهداف (سجل 1، صنع 2) خلال 4 مباريات خاضها فريقه بالموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى