سيميوني: بايرن ميونخ استغل الفرص وكان حاسما

أقر الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، عقب خسارة فريقه الكبيرة على يد بايرن ميونخ الألماني برباعية نظيفة أمس الأربعاء في مستهل مشوار الفريقين في دور مجموعات دوري الأبطال، بأن الفريق الألماني “استغل الفرص التي جاءت له” وأن “الحسم هو العامل المؤثر” في كرة القدم.

وأشار المدرب الأرجنتيني في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (أليانز أرينا) “بالطبع البايرن استحق الفوز، الفريق كان حاسما، واستغل فرص التهديف التي سنحت له، وهذا هو العامل المؤثر في كرة القدم. البايرن منافس كبير. قدمنا مباراة طيبة، هناك بعض الجوانب التي نؤديها جيدا، وجوانب أخرى تحتاج للتصحيح”.

وعن أسباب عدم قدرة فريقه على تقليل الفوارق أمام بطل أوروبا، أرجع الـ”تشولو” الأمر للحسم في إنهاء الهجمات، وهو الأمر الذي نجح فيه الفريق البافاري.

وتابع “لم نكن قادرين على الحسم في اللحظات التي كانت أمامنا فرصا للتسجيل، وهذه كانت نقطة تحول المباراة”.

واختتم سيميوني تصريحاته بالثناء على المباراة التي قدمها النجم البرتغالي الواعد جواو فليكس. “جواو كان متواجدا في جميع أنحاء الملعب، لقد قدم مباراة كبيرة”.

وتربع البايرن بهذا الفوز الكبير منفردا على صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطتين أمام سالزبورغ ولوكوموتيف موسكو اللذين تعادلا في وقت سابق (2-2)، بينما يقبع أتلتيكو في قاع الترتيب بدون نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى