ميدو ينضاف للائحة المطالبين بتأجيل النصف النهائي

غرد النجم المصري السابق أحمد حسام ميدو على حسابه بتويتر بخصوص مباريات النصف نهائي العصبة الأفريقية إذا طالب الكاف بالموافقة على تأجيل إياب النصف نهائي بين الزمالك والرجاء الرياضي،التي من المنتظر أن تجرى على أرضية ملعب القاهرة الدولي يوم السبت القادم، بعدما تم رصد حالات إيجابية مصابة بفيروس “كورونا” المستجد في صفوف الفريق الأخضر.

وقال مهاجم الزمالك سابقاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تحية للزمالك على عدم ممانعته تأجيل لقاء الرجاء.. الناحية الإنسانية أهم من أي بطولة، وهذه أخلاقنا، ولا بد أن نفخر بها”.

وأردف: “لو كانت الإصابات لدينا، كنا سنتمنى أن المنافس يملك نفس أخلاقنا.. نفعل ما نراه صحيحا وعادلا، والنتيجة في يد الله، وأنا متأكد لو وافق الزمالك على التأجيل سيفوز ”

كما غرد نجم الزمالك السابق وأياكس أمستردام أيضا مطالبا بتأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيجمع الأهلي المصري بالوداد الرياضي يوم الجمعة، وذلك من أجل مبدأ تكافؤ الفرص، حيث غرد قائلا :

‏”لازم الاتحاد الافريقي يأجل ماتش الاهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي فيما يخص اعطاء عدد ايام متساوية للاستشفاء لطرفين النهائي..لو القرار كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الافريقي اصر على لعب مباراة الاهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ!!.”

 

وكان الرجاء قد توجه يوم أمس بطلب للكاف من أجل تأجيل إياب النصف أمام الزمالك في ظل منع السلطات المغربية للفريق من السفر وإلزامه بالحجر الصحي لمدة أسبوع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى