كومان يردُّ على غريزمان برسالة نارية

ردَّ الهولندي رونالد كومان (المدير الفني لفريق برشلونة) الجمعة بقوة على تصريحات اللاعب أنطوان غريزمان، الذي أكد فيها في وقت سابق أن مدربه في المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب يحسن توظيفه في أرضية الميدان، في إشارة مبطنة إلى عدم قدرة كومان على وضعه في المكان المناسب.

وقال كومان: “المدرب هو من يأمر، واللاعب يجب أن يقدم أقصى ما لديه عندما يلعب”، وذلك في إشارة إلى الانتقادات التي تلقاها من مهاجم الفريق أنطوان غريزمان، والتي تتعلق بعدم الدفع به في مركزه.

وبعد الفوز الذي حققه المنتخب الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية على نظيره الكرواتي (2-1)، وكان أحد الهدفين لغريزمان، أرجع اللاعب أداءه الجيد إلى أن المدرب ديدييه ديشامب يعلم جيدا أين يُوظّفه، وأن هذا الأمر يمنحه الثقة.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة خيتافي في الليغا: “كل شخص لديه الحق في قول أشياء وهذا يحدث. تحدثت مع أنطوان حول أدائه ومركزه، وأخبرته بأنني دائما أبحث عن الأفضل للفريق، وفي النهاية أنا من يقرر”.

وأوضح المدرب الهولندي أن غريزمان يشارك تحت إمرته في مركز الجناح الأيمن، وأن بإمكانه أيضا المشاركة في المركزين الـ “9” أو الـ”10″، وأضاف: “عندما كنت مدربا لهولندا واجهنا فرنسا، وهو كان يشارك في مركز الجناح الأيمن…، إنه يبذل قصارى جهده، وهو ما يتمثل في العمل والانضباط، وما يحتاجه بعد ذلك هو التوفيق في النواحي الهجومية”.

زر الذهاب إلى الأعلى