حكيم زياش يتحدى صلاح ومحرز في أول امتحان مع تشيلسي

متابعة / الكورة.ما

كشف مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي “فرانك لامبارد” عن موعد أول ظهور للدولي المغربي حكيم زياش في الدوري الإنجليزي، بعدما غاب عن المباريات الأولى بسبب إصابته على مستوى الركبة، والتي تعرض لها خلال فترة الاستعدادات الخاصة بالموسم الجديد.

وأكد لامبارد خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون، أنه سيمنح الوافد الجديد بعض الدقائق خلال المواجهة قبل أن يشركه أساسيا خلال المباريات المقبلة، فقد أوضح قائلا: “بطبيعة الحال، حكيم زياش يحتاج لوقت إضافي قبل أن يظهر أساسيا بحكم ابتعاده الطويل عن الملاعب، غير أنني أنوي منحه دقائق لعب خلال المواجهة أمام ساوثهامبتون”.

وسيكون زياش محط أنظار العديد من المتابعين، خاصة الجماهير العربية التي تنظر أداء اللاعب المغربي، وقدرته على خطف الأضواء من المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وقد شارك اللاعب السابق لفريق أياكس أمستردام الهولندي في المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي أمام نظيره السنغالي خلال الأسبوع الماضي، علما أنه قد التحق بـ”أسود الأطلس” دون أي ظهور في البريمر ليغ منذ انضمامه إلى الفريق “اللندني” مقابل 40 مليون يورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى