بعد موسم كارثي.. بودريقة في طريقه للعودة لرئاسة الرجاء

علمت هبة بريس أن تحركات سرية تدور هاته الأيام بين عدد من منخرطي نادي الرجاء الرياضي تروم إعادة الرئيس السابق محمد بودريقة لرئاسة النادي الأخضر خلال المرحلة المقبلة.

و استنادا لمصدر مطلع من داخل البيت الرجاوي، فقد بدأت تحركات قوية لإقناع بودريقة بالترشح لقيادة سفينة الرجاء في فترة ما بعد أوزال و ذلك خلال انعقاد الجمع العام في يوليوز القادم.

و تضيف مصادرنا أن هناك اتفاق شبه كلي بين غالبية منخرطي الرجاء على منح الثقة من جديد لبودريقة لتسيير النادي خلال هاته الظرفية العصيبة التي يمر منها و التي يعببرها أبناء النادي بأنها الأسوء في تاريخ نادي الرجاء.

و كان بودريقة قد عبر غير ما مرة عن اقتناعه الراسخ بأن عودته لرئاسة الرجاء رهينة بمجموعة من الشروط ، قبل أن يؤكد نيته عدم الترشح مستقبلا بسبب ما اعتبره أنذاك “عبثا” في مواقف بعض المنخرطين إبان فترة الإطاحة بسعيد حسبان الرئيس السابق.

و في اتصال هاتفي مع أحد المقربين من بودريقة ، أكد لهبة بريس أن الرئيس السابق للرجاء لا يفكر حاليا في العودة للرئاسة في ظل الأجواء التي بات يعيش على إيقاعها البيت الداخلي للرجاء، و أن بودريقة لا يريد الخوض في هذا الأمر بالوقت الراهن و سيناقش ذلك بعد قضائه مناسك العمرة أواخر شهر رمضان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى