شقيق حمد الله: “أخي لم يرفض المنتخب الوطني ولم يتوصل بأي استدعاء.. وأقدم نداءً إلى لقجع بالتدخل”

دعا عبد الرحيم حمد الله، شقيق المهاجم المغربي ووكيل أعمال، عبد الرزاق حمد الله، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إلى التدخل وفض النزاع القائم بين اللاعب وبعض العناصر في المنتخب الوطني.

وخرج عبد الرحيم في تصريح لإذاعة “إم إف إم” مناشدا لقجع بالتدخل لحل الأزمة، قائلا: “أقدم نداء إلى السيد فوزي لقجع، بصفتي شقيق عبد الرزاق حمد الله ووكيل أعماله.. عدم استدعاء عبد الرزاق هو قرار من الناخب الوطني، وبالنسبة للشائع حول رفضه اللعب للأسود فلا أساس له من الصحة”.

وتابع: “إعتزال اللعب في غالب الأحيان يكون عبر رسالة رسمية للجامعة وللفيفا، وهو ما لم يفعله أخي، يمكنه أن يعود في أي لحظة، لأن القرار يخصه أكثر من أي شخص آخر، ما كتبه أخي على الانستغرام كان أمرا عاديا وفي لحظة غضب، وقد تم سحب بعد ذلك”.

وواصل شقيق هداف النصر السعودي: “عبد الرزاق اعتذر للرأي العام، وأكد أنه مستعد للعودة إن تم استدعاؤه، هو لم يرفض المنتخب وفريقه لم يتوصل بأي استدعاء، ولو كان هناك استعداء فإنه لن يرفض نداء الوطن”.

وكان الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، قد برر غياب حمد الله عن القائمة الخاصة بمعسكر مباراتي السنغال والكونغو الديمقراطية، لعدم رغبة اللاعب في الدفاع عن ألوان القميص الوطنية، معتمدا على تدوينة اللاعب السابقة التي أعلن فيها اعتزاله الدولي قبل أن يحذفها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى