شروط تعجيزية من كوبر للتجديد مع منتخب مصر

يعقد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة جديدة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، خلال الساعات المقبلة، من أجل مناقشته في مسألة تجديد تعاقده مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وينتهى تعاقد كوبر، الذي قاد مصر للتأهل إلى المونديال بعد غياب دام 28 عامًا، مع آخر مباراة للفريق في كأس العالم بروسيا.

وذكرت مصادر إعلامية، أن الجلسة الأولى التي عقدت بين الطرفين، انتهت بالفشل، حيث وضع الخواجة الأرجنتيني شروطًا تعجيزية من أجل التجديد.

ويتمثل الشرط الأول الذي وضعه كوبر، في الحصول على راتب شهري يقدر بـ180 ألف دولار خالصة الضرائب، الأمر الذي اعترض عليه أبوريدة.

وتفاوض رئيس اتحاد كرة القدم مع كوبر في البداية بحصوله على 130 ألف دولار، قبل أن يرفع العرض إلى 150 ألف دولار، على أن يتحمل الأخير قيمة الضرائب.

أما الشرط الثاني، طلب كوبر تحمل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رواتب المساعدين الثلاثة، وهم محمود فايز، وفانتا، إضافة إلى محلل الأداء.

وكان عقد كوبر في البداية، ينص على تقاضيه راتبًا شهريًا يقدر بـ65 ألف دولار، إضافة إلى تحمله رواتب مساعديه، قبل أن يتوقف راتبه الآن عند 90 ألف دولار.

ورفض أبوريدة، طلب كوبر باعتبار أن هذه الشروط تعجيزية، خاصة أن خزينة الاتحاد لم تستطع تحمل كافة هذه النفقات، إضافة إلى توفير سيارة خاصة وفيلا بإحدى المناطق الراقية.

وأرجأ أبوريدة عقد جلسة أخرى مع الخواجة الأرجنتيني، ستكون بعد انتهاء ودية الكويت المقرر لها غدًا الجمعة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى