قدوم هافيرتز إلى تشيلسي يُثير التساؤلات حول مدى اعتماد لامبارد على زياش

خلف تعاقد نادي تشيلسي الانجليزي، مع النجم الألماني، كاي هافيرتز، جدلا وتساؤلات عدة، حول التشكيلة الأساسية التي سيعتمدها المدرب فرانك لامبارد في الموسم الجديد.

ونجح تشيلسي في عقد عدة صفقات خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بداية من المغربي حكيم زياش، إلى انتداب هافيرتز، والتي همت جلها مراكز الهجوم، إلى جانب امتلاك “البلوز” لاعبين بارزين، كـ”تامي أبراهام، كريستيان بوليسيتش وماسون ماونت”.

وتوقف المتابعون عند تشكيلة الفريق المقبلة، خاصة وأن الفريق بات يمتلك عدة أسماء قوية في خط الهجوم، ما يهدد إمكانية الاعتماد عليهم جميعهم، وعلى رأسهم حكيم زياش.

وأشار بعض المهتمين إلى أن قدوم كي هافيرتز قد يؤثر على مدى اعتماد لامبارد على زياش، كون الألماني يجيد اللعب في مركز وسط الميدان الهجومي وأيضا كجناح، ويُجيد أدوار صناعة اللاعب ومد الزملاء بتمريرات حاسمة إضافة التسجيل، وهي الأدوار المشابهة للتي يبدع فيها زياش.

واقترحت عدة تقارير صحافية، التشكيلات المحتملة لتشيلسي الموسم المقبلة، والتي تواجد في زياش في جلها، وذلك لرغبة لامبارد الكبيرة في امتلاك الكرة وصناعة المحاولات السانحة.

يذكر أن المباراة الأولى لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون في الـ14 من شهر شتنبر الحالي، أمام نادي برايتون، على أرضية ملعب “أميكس”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى