أشرف حكيمي في التشكيل المثالي لأقل من 21 عاما بأوروبا

حصد الدولي المغربي أشرف حكيمي ثمار جهده وتألقه، طيلة الموسم المنقضي بقميص ناديه السابق بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك باختياره ضمن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 21 سنة، في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وكشف مؤشر “هوسكورد” العالمي، والمتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 21 سنة، والتي عرفت وجود المدافع المغربي حكيمي إلى جانب مجموعة من ألمع نجوم “الساحرة المستديرة” منهم الفرنسي كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينغ هالاند، هداف بوروسيا دورتموند، وماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد ومواطنه جادون شانسو، نجم دورتموند.

واختير النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن السابق لبوروسيا دورتموند والمنتقل حديثا لإنتر ميلان، ضمن (الطوب 11) بعدما خاض 45 مباراة في مختلف المسابقات بقميص “أسود الفستيفال” سجل خلالها تسعة أهداف كما منح 10 تمريرة حاسمة لبقية رفاقه وحصل على 5 بطاقات صفراء في 3571 دقيقة لعب كأكثر اللاعبين خوضا للدقائق الموسم الماضي.

وجاءت التشكيلة المثالية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان).

في خط الدفاع: أشرف حكيمي (دورتموند – إنتر)، دايوت أوباميكانور (لايبزيغ)، أبوبكر كامارا (مارسيليا)، ألفونسو ديفيز (بايرن ميونيخ).

في خط الوسط: كريستوفر نكونكو (لايبزيغ)، كاي هافيرتز (باير ليفركوزن)، جادون سانشو (بوروسيا دورتموند)، مارکوس روشفورد (مانشستر يونايتد).

في خط الهجوم: كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، إيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند).

أشرف حكيمي في التشكيل المثالي لأقل من 21 عاما بأوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى