مانشستر سيتي يُقصي ريال مدريد من دوري الأبطال

نجح فريق مانشستر سيتي في مهمة عبور نادي ريال مدريد، صوب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا بذات النتيجة 2-1.

وكان سيناريو المباراة “قاتلاً” على بطل إسبانيا، حيث تسبب المدافع “رافائيل فاران” في إقصاد ناديه، بعد التسبب في هدفي مانشستر سيتي، وذبح تكتيكات مدربه “زين الدين زيدان” خلال المباراة.

تقدم مانشستر سيتي مبكرًا قبل مرور أول 10 دقائق، بعد خطأ “ساذج” من دفاع ريال مدريد وحارس مرماه، وكرة تم افتكاكها من “رافا فاران” ووضعها ستيرلينج في الشبكة بسهولة.

وبعد مرور 10 دقائق أخرى استطاع المميز “رودريجو” صناعة عرضية مثالية للنشيط “كريم بنزيمة” الذي وضع رأسية متقنة في شباك الحارس “إيدرسون”.

شوط المباراة الأول انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي، وكانت نتيجة أبقت الضيف الإسباني في المباراة.

أعطى المدرب “جوزيب جوارديولا” تعليماته بين الشوطين، ونزل فريقه ضاغطًا مع بداية الشوط الثاني، واستهدف حسم المباراة بتسجيل الهدف الثاني.

وهو ما تحقق في الدقيقة 68 بهدية جديدة من المدافع “رافا فاران” الذي أعاد كرة خاطئة لحارس مرماه، استغلها “جابريل خيسوس” ووضع تصويبة في الشباك.

تراجعت معنويات ريال مدريد بعد استقبال الهدف الثاني، واستطاع نجوم مانشستر سيتي تمرير الدقائق فيما بينهم، حتى انتهت المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى