توريس يحاول اقناع جريزمان بالبقاء مع اتلتكو مدريد

تعرض اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لصافرات الاستهجان في المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري أمام إيبار.

وقالت صحيفة “ماركا” أن تلك الصافرات تسببت بالكثير من الضرر للاعب الفرنسي، الذي بكى خلال المباراة بعد سماعه لهذه الصافرات من قبل جماهير ملعب واندا ميترو بوليتانو.

وقد التقطت كاميرات إحدى القنوات التلفزيونية الإسبانية، مقطعًا لفرناندو توريس وهو يقترب من جريزمان بعد دخوله للمباراة وسماعه لصافرات الاستهجان، وكان يحاول أن يسانده معنويًا.

وكشفت القناة عن الكلمات التي قالها توريس لجريزمان حيث قال له: “نحن هنا لا نلومك، إنهم هنا يحتاجون للحقيقة”، وقد بدا جريزمان متأثرًا بشكل كبير وكان يبكي خلال هذه الكلمات التي أتت من توريس، بعد الصافرات الضخمة من جماهير الروخيبلانكوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي فريق أتلتيكو مدريد قاموا بتذكير جريزمان بأهميته الكبيرة في الفريق الذي يرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد خسارته مرتين في السنوات الماضية أمام ريال مدريد.

واختتمت الصحيفة قولها بأن كل من في أتلتيكو مدريد تحول بالكامل، لمحاولة اقناع اللاعب الفرنسي بالبقاء في الفريق، وآخرهم كان فرناندو توريس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى