أزارو مهدد بكورونا بعد إصابة زميليه في الفريق

أعلن نادي الاتفاق السعودي، عن إصابة لاعبين من فريقه بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك بعد الاختبارات الطبية التي خضع لها جميع أعضاء الفريق، قبل استئناف التداريب أمس الاثنين.

وكشف الفحص الذي قام به نادي الاتفاق للاعبيه، عن وجود حالتين إيجابيتين وهي للحارس عبد الله الصالح ولاعب المواليد ماهر محمد مُنح على أثرها اللاعبين إجازة مرضية.

وإضافة إلى الثنائي المذكور، غاب عن الفريق 6 لاعبين آخرين، ويتعلق الأمر بثلاث لاعبين مخالطين وهم علي الخيبري وحسين سالم وماجد النجراني، في حين غاب ثلاث لاعبين بسبب عدم ظهور فحوصاتهم ويتعلق الأمر بكل من محمد الكويكبي وصالح العمري وعبدالله الخطيب.

وعرفت الحصة التدريبية الجماعية الأولى للفريق السعودي، مشاركة الدولي المغربي وليد أزارو، الذي كانت تحاليله سلبية، بخصوص فيروس كورونا، ليباشر تداريبه مع الفريق استعدادا لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم.

يشار إلى أن وليد أزارو، سيمدد مقامه مع فريق الاتفاق، حتى نهاية الدوري السعودي، وذلك بعدم توصل فريقه لاتفاق مع الأهلي المصري الذي يمتلك عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن السلطات السعودية، كانت قد حددت الأسبوع الأول من شهر غشت المقبل كموعد لاستئناف مباريات الدوري السعودي، بعد توقف منذ مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى