فريق سعودي يرغب في التعاقد مع أوناجم

أبدى فريق الوحدة السعودي، رغبته الكبيرة في التعاقد مع محمد أوناجم، لاعب فريق الزمالك المصري، لتعزيز هجومه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن استجابة الفريق السعودي لمطالب مرتضى منصور رئيس الزمالك، المادية من أجل إنهاء التعاقد مع نجم فريق الوداد الرياضي السابق.

وذكرت صحيفة “الوطن” السعودية، أن إدارة نادي الوحدة، قدمت عرضا مغريا لضم محمد أوناجم من صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة أن اللاعب لايمانع الانتقال لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي.

تابع نفس المصدر، أن إدارة نادي الوحدة، وافقت على طلبات مرتضى منصور، بالحصول على 20 مليون ريال سعودي (ما يفوق 5 ملايين دولار)، نظير التخلي عن خدمات أوناجم، موضحا أن الفريق سيدفع قيمة انتقال اللاعب لفريقه على أربع دفعات، حيث يتشبث البفريق بالتعاقد مع اللاعب نظرا لرغبة مدرب الفريق دانيال كارينيو، على التعاقد مع أوناجم لاقتناعه بمؤهلاته الفنية.

يشار إلى أن أوناجم كان قد عبر عن عدم رغبته في مغادرة القلعة البيضاء في الوقت الحالي، خلال حوار مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “انسغرام”، مشيرا أنه مرتاح في فريقه الحالي ويطمح لتقديم المزيد لنادي الزمالك.

جدير بالذكر أن صاحب الـ28 سنة، كان قد انتقل صيف السنة الماضية لفريق الزماللك، قادما من فريق الوداد الرياضي، ونجح في التتويج مع الفريق الملكي بكأس مصر، وكأس السوبر المصري والسوبر الإفريقي في أول موسم له.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى