الوحدة السعودي يبدي اهتماما بخدمات أوناجم لاعب الزمالك المصري

يرغب الوحدة السعودي لكرة القدم في التعاقد مع الدولي المغربي محمد أوناجم، مهاجم الزمالك المصري، وذلك بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد “شائعات” رحيله عن الزمالك المصري.

اهتمام الفريق السعودي بخدمات النجم السابق لفريق الوداد الرياضي جاء على لسان عاطف الأحمدي، المتحدث السابق لنادي الوحدة السعودي، والذي قال في تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “Ten”: “بالفعل نادي الوحدة يرغب في التعاقد مع اللاعب بعدما أظهر إمكانات جيدة مع الزمالك منذ انضمامه في بداية الموسم الجاري”.

وأضاف المتحدث ذاته أن المفاوضات لا تسير بجدية بين إدارة الوحدة ونظيرتها من الزمالك المصري، وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية في سوق الانتقالات الصيفية من جانب الجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة العالمية بسبب تفشي “فيروس كورونا” المستجد.

من جانبه، أوضح مصدر من الزمالك المصري أن إدارة ناديه لم تتوصل بأي عرض رسمي من نظيرتها من الفريق السعودي، لا سيما وأن المهاجم المغربي تحوم شائعات كثيرة حول مستقبله مع الزمالك.

وتابع المسؤول السابق بنادي الوحدة السعودي حديثه عن حسام عاشور، لاعب الأهلي المصري، مشيرا إلى أنه يملك إمكانات فنية كبيرة والأندية السعودية تسعى للتعاقد معه في الفترة المقبلة موضحا أن كل هذه الأمور سوف تسير بجدية، في حالة تحديد موعد نهائي لعودة النشاط الرياضي بالسعودية.

وفي حال شعر اللاعب سالف الذكر برغبة الزمالك في التعاقد مع محترفين أجانب آخرين في ظل ارتباطه معه بعقد لمدة 3 مواسم، فإن عرض نادي الوحدة السعودي سيكون الأفضل بالنسبة إليه ولو على سبيل الإعارة، بعدما شارك في 22 مباراة مع “الأبيض المصري” حتى الآن، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف إلى جانب صناعته أربع تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى