الكرتي متشبت بالوداد و يجهض حلم الأندية العربية والإفريقية

الكورة.ما – إيمان بوليد الإدريسي

رفض نجم الوداد الرياضي لكرة القدم وليد الكرتي، الالتحاق بالأندية العربية والإفريقية الراغبة في الاستفادة من خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أكد تشبثه بالبقاء مع ناديه الحالي.

وحسب مصادر الكورة، فإن متوسط ميدان الوداد الرياضي يرفض الخروج من ناديه الوداد لخوض تجربة احترافية جديدة بالخليج العربي، أو بقميص الأندية الإفريقية المهتمة بخدماته.

وأضافت المصادر نفسها أن الكرتي، لن يترك الوداد إلا للرحيل صوب إحدى الدوريات الأوروبية؛ إذ لا يغريه الاحتراف في الخليج وكذلك تبديل فريقه الوداد بفريق إفريقي آخر.

ويؤمن الكرتي بأن ناديه الحالي حقق برفقته كل ما يصبو إليه من ألقاب وشهرة، كما أن الفريق الأحمر يعتبر من أعرق وأكبر الأندية المغربية وواحدا من عمالقة القارة السمراء، لهذا لا داعي لاستبداله بأي فريق إفريقي آخر مهما كانت الإغراءات.

ويسعى نجم القلعة الحمراء إلى تحقيق المزيد من الألقاب والنجاحات بقميص الوداد الرياضي، كما أن حلمه الكبير يتجلى في دفاعه عن ألوان المنتخب الوطني وتحقيق بطاقة التأهل إلى العرس العالمي.

يشار إلى أن فريق الزمالك المصري من بين الأندية التي أبدت اهتمامها بمتوسط الوداد، وكان يرغب في التعاقد معه ليزامل مجددا محمد أوناجم وأشرف بنشرقي بقميص الأبيض هذه المرة، والأمر ذاته ينطبق على غريمه الأزلي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى