المغربي زكرياء أملاح يوقع أول عقد احترافي مع أدو دين هاغ الهولندي

كافأت إدارة أدو دين هاغ الهولندية لكرة القدم مدافع فريقها المغربي اليافع زكرياء املاح (17 سنة) وذلك بتوقيعه على أول عقد احترافي خلال مسيرته الكروية والممتد إلى غاية منتصف 2023.

وأعلن الفريق الهولندي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن توقيع الموهبة زكرياء أملاح خريج أكاديمية الشباب والذي يلعب مع فريق أقل من 19 سنة لأول عقد احترافي في مسيرته وذلك مكافأة له على تألقه وتميزه.

وتعلم اللاعب المذكور أبجديات كرة القدم رفقة فريق “DSO Zoetermeer” لينتقل بعدها منذ سبع سنوات ماضية إلى أكاديمية الشباب لفريق أدو دين هاغ إذ يفضل هاجينار المولود، الذي يحمل الجنسية الهولندية والمغربية، اللعب كمدافع مركزي يساري، ولكن يمكنه أيضًا العمل كظهير أيسر.

ولا يعتبر اللاعب أملاح الموهبة الوحيدة التي قررت إدارة فريقه ربطه بعقد طويل الأمد بعدما سبقه إلى ذلك المدافع سيم ستيجين وإيمري أتيس والمغربي الآخر أمين الصابري.

ويصف أملاح نفسه أثناء حديثه لموقع ناديه الرسمي بأنه لاعب كرة قدم: “أنا مدافع بنّاء، يحب المراوغة ويحمل نفسه في المواجهات الثنائية، أنا فخور لأن أكون قادراً على توقيع أول عقد لي مع أدو دين هاع”.

وأضاف:” إنه شعور رائع وجاء كمكافأة أيضًا، لأنني عملت بجد من أجل هذه اللحظة لمدة سبع سنوات، وأعتبر هذه خطوة جديدة في حياتي”، بينما هنأت إدارة أدو دين هاغ اللاعب بعقده الأول وتمنت له حظا طيبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى