متصدر الدوري التركي يخطط للتعاقد مع المتألق أشرف بنشرقي

يخطط مسؤولو فريق طرابزون سبور متصدر الدوري التركي الممتاز لكرة القدم لضم الدولي المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك المصري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادر تركية فإن أشرف بنشرقي لو نجح في إتمام صفقة انتقاله إلى متصدر الدوري التركي فقد يلعب مسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل، لا سيما وأن طرابزون سبور الذي يمارس فيه المغربي الآخر مروان داكوستا ينافس على نيل لقب الدوري الموسم الحالي.

وجاءت رغبة الفريق التركي في التعاقد مع المهاجم السابق لفريقي المغرب الفاسي والوداد الرياضي عقب العروض المبهرة التي قدمها رفقة “الأبيض” المصري سواء بالدوري المحلي أو بمسابقة دوري الأبطال الإفريقية وكذلك بكأس “السوبر” الإفريقي عندما نجح في قيادة ناديه إلى التفوق أمام الترجي التونسي والغريم التقليدي الأهلي المصري.

وتمكن المهاجم المغربي البالغ من العمر خمسة وعشرين سنة من المساهمة في 14 هدفا منذ بداية الموسم الحالي مع الزمالك بعدما سجل تسعة أهداف ومنح 5 تمريرات حاسمة في 21 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات.

وبعد تألقه ونظرا للأرقام التي يحققها كان البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب “الأسود”، قد وجه الدعوة للاعب بنشرقي تأهبا للمباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب أمام منتخب إفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة عن المجموعة الخامسة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا، قبل أن يتم تأجيل جميع المباريات الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى