ميلان يعبر تورينو بهدف ثمين لريبيتش

نجح ميلان في العودة مجدداً للانتصارات بالدوري الإيطالي، بعد الفوز على ضيفه تورينو بهدف نظيف، بالجولة الرابعة والعشرين من البطولة.

ميلان خاض اللقاء بعد تخبط في النتائج على المستوى المحلي، بالتعادل مع هيلاس فيرونا والخسارة 4/2 أمام إنتر بالديربي، قبل التعادل مع يوفنتوس 1/1 بنصف نهائي كأس إيطاليا.

المدرب ستيفانو بيولي لعب بجانلويجي دوناروما كحارس مرمى، أمامه رباعي دفاعي كالابريا، سيمون كيير، أليسيو رومانيولي وثيو هيرنانديز.

وبخط الوسط لعب فرانك كيسيه، بجوار باكيتا وريبيتش وكاستيخو واسماعيل بن ناصر، وفي الهجوم المهاجم العملاق زلاتان إبراهيموفيتش.

المباراة جاءت متكافئة بحد كبير بين الفريقين من حيث السيطرة والاستحواذ، مع امتلاك أكبر للروسونيري للكرة خاصة في الشوط الأول.

الأمر لم يستغرق الكثير من الوقت لميلان من أجل افتتاح التسجيل، حيث أحرز ريبيتش الهدف الأول مستغلاً عرضية قاتلة استقبلها بتسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء.

تورينو حاول بكل ما لديه من أجل تعديل النتيجة، حيث امتلك بعض الفرص لتفادي الهزيمة، ولكن ميلان صمد حتى النهاية من أجل الثلاث نقاط.

النتيجة تضع ميلان في المركز الثامن بجدول الدوري الإيطالي بـ35 نقطة، بالتساوي مع فيرونا السادس، وبفارق 4 نقاط عن روما الخامس، بينما يأتي أتالانتا في المرتبة الرابعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بـ45 نقطة، ويوفنتوس على الصدارة بـ57 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى