التشكيلة المرتقبة لريال مدريد وباريس سانجرمان

يترقب عشاق فريق ريال مدريد الإسباني ومتابعو دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، المباراة المرتقبة والثأرية بين الفريق الكروي الأول بالنادي، وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، على أرض ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

ويعتلي باريس سان جيرمان قمة المجموعة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، بينما يملك ريال مدريد 7 نقاط في المركز الثاني، ويحل كلوب بروج في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحل ضيفا بدوره اليوم على جالطة سراي التركي الأخير بنقطة واحدة.

وتحمل المباراة أهمية كبيرة لفريق ريال مدريد وجماهيره لأكثر من سبب، حيث يسعى الفريق لحسم تأهله إلى دور الستة عشر من خلال تحقيق نتيجة إيجابية، كما يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق في الرد على بطل فرنسا، بعدما ترنح العملاق الملكي أمامه بثلاثية في بداية مشوار الفريقين بالبطولة هذا الموسم.

كما سيكون للنتيجة الإيجابية وتحقيق الفوز تأثير كبير على ريال مدريد في الفترة المقبلة على صعيد منافسته في بطولة الدوري الإسباني، الذي يتصدره حاليا، حيث إن أي نتيجة سلبية قد تلقي بظلالها السلبية على الفريق واللاعبين في المرحلة المقبلة المهمة.

ويحتل ريال مدريد حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بالتساوي مع برشلونة، ويتفوق الأخير بفارق الأهداف فقط.

تشكيلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مباراة الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

أعلن زين الدين زيدان قائمة الفريق للمباراة أمام جالطة سراي، وشهدت غياب عدد من اللاعبين للإصابة وهم: ناتشو وأسينسيو ولوكاس فاسكيز وخاميس فرنانديز، كما استبعد فنيا اللاعبين: ماريانو دياز وفينيسيوس جونيور وبراهيم دياز وأودريوزولا.

وشهدت التشكيلة المحتملة للفريق مفاجأة في طريقة اللعب من خلال اللعب بطريقة 4/4/2، صريحة، والدفع بالثنائي الفرنسي كريم بنزيما والبلجيكي إيدين هازارد، كرأسي حربة صريحين.

وسيكون تشكيل ريال مدريد المحتمل في مباراة اليوم على النحو التالي:

للمرمى: تيبو كورتوا.

للدفاع: كارفاخال، سيرجيو راموس، رافاييل فاران وميندي.

الوسط: كاسيميرو، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش وتوني كروس.

الهجوم: كريم بنزيما وإيدن هازارد.

وسيتواجد على مقاعد البدلاء الرباعي: ألفونسو أريولا ومارسيلو وإيدير ميليتاو وإيسكو ورودريجو جويس وجاريث بيل ولوكا يوفيتش.

تعرف على تشكيلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروباتعرف على تشكيلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري…

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان المحتملة ضد ريال مدريد

على الجانب الآخر، من المنتظر أن يخوض الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان المباراة بتشكيلة تضم:

تعرف على تشكيلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروباتعرف على تشكيلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري…

للمرمى: كيلور نافاس.

للدفاع: كولين داجبا، تياجو سيلفا، كيمبيمبي وخوان برنات.

للوسط: ماركينيوس، إدريسا جاي وماركو فيراتي.

للهجوم: أنخيل دي ماريا، إيكاردي وكيليان مبابي.

وسيتواجد على مقاعد البدلاء الثنائي المرعب: البرازيلي نيمار والأوروجواياني إدينسون كافاني، إلى جانب مونييه وسيرجيو ريكو وعبده ديالو ودراكسلر وسارابيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى