تفاصيل عصيان جواو فيليكس لسيميوني أمام غرناطة

فسر دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد ما حدث بينه وبين جواو فيليكس أمام فريق غرناطةفي المباراة السابقة بالدوري الإسباني، حينما وجه تعليمات للاعبه البرتغالي منذ أن تم إقحامه بدلًا من ماركوس يورينتي.

وأظهرت كاميرات برنامج «فاموس» الإسباني، أنه في الوقت الذي كان داريو بوفيدا يستعد للمشاركة للمرة الأولى مع «روخي بلانكوس» في مكان فيتولو حاول «التشولو» التواصل مع جواو فيليكس وطلب منه أن ينتقل للعب في مركز الجناح الأيمن ليكون ضمن رباعي وسط الملعب.

لكن صاحب الـ 20 عامًا لم يعيره الاهتمام ولم ينفذ التعليمات الفنية وبقي في الوسط، ليطلب مرة أخرى سيميوني من الجوهرة البرتغالي بالتوجه إلى الناحية اليمنى، أما في الثالثة أخد الأرجنتيني في الصراخ «جواو.. جواو» لكن اللاعب واصل انشغاله في المباراة ولم ينفذ تلك التعليمات.

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بالتعادل بهدف لمثله، سجلهما رينان لودي في الدقيقة 60 وخيرمان سانشيز في الدقيقة 67.

يهتم أتلتيكو مدريد بجواو فيليكس الوافد الجديد من بنفيكا البرتغالي، والذي عاد مرة أخرى للمشاركة عقب شهر من الغياب، وكانت أخر مباراة لعب فيها ضد فالنسيا وتعرض بعدها لإلتواء في الكاحل الأيمن، وشارك فقط في 15 دقيقة.

عن هذا الأمر علق دييجو سيميوني خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا، قال إن اللاعب سيحصل تدريجيًا على المزيد من الدقائق لأنه يحتاج إلى الانسجام مع طريقة اللعب والمنافسة.

لم ينه جواو فيليكس مران الأحد بأفضل شكل، وبعض الشيء قد اكتسب هذا الإيقاع الذي يفتقر إليه، ولم ينتكس من التواء، يبدو أنه من الصعب أن يلعب ضد يوفنتوس، وذلك بسبب أنه لعب فقط 15 دقيقة بالدوري، وهناك أيضًا مباراة مع برشلونة يوم الأحد أول ديسمبر.

ويمكن أن يكون للشاب البرتغالي دورًا أمام «البلوجرانا» حيث يحاول أتلتيكو الفوز على برشلونة، وقد غاب ست مباريات، أربع منها في الدوري الإسباني وإثنين بدوري الأبطال، وإصابة دييجو كوستا ستجبر سيميوني على مشاركته بشكل مستمر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى