الأهلي يفوز على الجونة ويعود لصدارة الدوري المصري

حقق فريق النادي الأهلي الفوز على مضيفه الجونة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة السادسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تقدم وليد سليمان بالهدف الأول للأهلي بالدقيقة العاشرة، عن طريق صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء، أسكنت شباك الجونة.

وفي هجمة مرتدة في الدقيقة 26، انطلق محمد هاني ليصل إلى منطقة الجزاء، ويرسل قذيفة أرضية، مرت بجوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب.

أخطر كرات الجونة في الدقيقة 41 عن طريق محمد ناجي جدو، الذي سدد الكرة بصعوبة تحت ضغط من المدافعين، لتتحول إلى ركلة ركنية.

وتمكن وليد سلمان من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 42، بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، ليفشل الجونة في التعامل معها، ليضعها سليمان بيسراه في المرمى.

وليد سليمان عاد وسجل الهدف الثالث له “هاتريك” ولفريقه في الدقيقة 49 من زمن المباراة، بعد تمريرة من اليسار أرسلها علي معلول إلى السولية، الذي سدد الكرة، لترتد إلى سليمان الذي وضعها برأسه.

وتوالت الفرص الخطيرة للأهلي عن طريق مروان محسن وحسين الشحات، في وسط العديد من التغييرات التي أجراها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

واختتم حسين الشحات أهداف الأهلي في الدقيقة 88 من زمن المباراة، بعد عرضية أرضية رائعة أرسلها وليد أزارو، ليضعها الشحات في مرمى الجونة.

الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 12 في صدارة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى