هذا ما قاله جوميز بعد تتويجه مع الهلال بدوري الأبطال

سعادة كبيرة أعرب عنها الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي، بعد الفوز على أوراوا الياباني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بإياب نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب سياتاما 2002.

الهلال ثأر لنفسه وجعل أوراوا يتجرع من مرارة الكأس التي أسقاها له في عام 2017، عندما خطف منه اللقب في المباراة النهائية، حيث تعادلا سويًا في الرياض، وخسر الزعيم الهلالي في اليابان بهدف دون رد.

وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا للمهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، الذي سجل هدفًا، ورفع رصيده إلى 11، ليحصد هداف البطولة في نسختها الحالية، كما أنه توج أيضًا بجائزة أفضل لاعب.

وعقب المباراة حرص جوميز على توجيه الشكر لجميع الجماهير التي تواجدت لمساندة الفريق في المباراة النهائية، مبديًا سعادته الكبرى بعد الفوز باللقب، بجانب الألقاب الفردية التي حققها.

وأوضح جوميز أن الفريق تطور خلال الفترة الماضية، على الصعيد الجماعي والفردي، وتجاوز العديد من العقبات، حتى وصل لمبتغاه.

ووجه مهاجم الهلال الشكر أيضًا لمدرب الفريق الذي عمل بكل قوة على بناء الفريق، وخلق حالة من التناغم بين الجميع، من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ فترة طويلة.

وأشار هداف البطولة إلى أن مستوى المنافسة في دوري أبطال آسيا لا يختلف عن المسابقات الأوروبية، مشددًا على أن الفريق الياباني قدم مستويات مميزة أيضًا، ولكن التوفيق وقف بجانب الزعيم، خاصة مع وجود رغبة كبيرة من جميع اللاعبين على التتويج باللقب.

وتوج الهلال باللقب الثالث في تاريخه، بعدما غاب اللقب القاري عن خزائنه منذ عام 2002، ليصعد الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها في قطر، خلال الحادي عشر من شهر ديسمبر المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى