أول تعليق من مورينيو بعد تعيينه مدربا لتوتنهام

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي رسميًا، تعيين البرتغالي جوزيه موينيو، مديرًا فنيًا للفريق بعقد يمتد حتى عام 2023.

وكان جوزيه مورينيو قد درب من قبل في إنجلترا ناديين وهما مانشستر يونايتد وتشيلسي، وحقق معهما العديد من الإنجازات والألقاب.

وجاء تعاقد توتنهام مع مورينيو بعدما أعلن النادي بالأمس رحيل مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بالأمس، نظرًا لتراجع أداء الفريق تحت قيادته.

وأوضح النادي، عبر موقعه الرسمي، أن مورينيو يعد أحد أنجح المدربين في العالم، حيث فاز بـ 25 لقبًا كبيرًا، كما يشتهر ببراعته على المستوى التكتيكي.

وفي أول تصريح لجوزيه مورينيو بعد أن تولى قيادة الفريق عبر موقع النادي الرسمي، قال: «متحمس للانضمام إلى نادٍ لديه تاريخ عريق، وأن أعمل مع هذا الفريق الذي يمتلك هؤلاء المشجعين المتحمسين».

وأردف المخضرم البرتغالي أن الجودة التي يتمتع بها هذا النادي تثيرني، سواء في الفريق الأول أو الأكاديمية، كما أن العمل أيضًا مع هذه المجموعة من اللاعبين سر تواجدي مع السبيرز.

وكان دانييل ليفي رئيس السبيرز أن جوزيه مورينيو مدرب مميز ولديه العديد من الخبرات في مختلف الفرق، وسيقود الفريق لتحقيق ثورة فنية، مشددًا على أنه حصل على تقدير جميع الفرق التي أشرف عليها.

وأكد أن الجميع سعيد بتواجده على رأس القيادة الفنية للفريق، كما أن هناك يقينًا كبيرًا بأن المدرب البرتغالي سيعطي حماس وطاقة إيجابية للاعبين في الغرف المغلقة.

ومن المقرر أن يقود مورينيو فريقه الجديد توتنهام خلال مباراته المقبلة أمام وست هام يونايتد يوم السبت المقبل بالجولة الـ١٣ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهنام العديد من الطموحات التي تواجه جوزيه مورينيو خلال ولايته الجديدة في الدوري الإنجليزي، حيث يريد أن يصبح أول مدير فني، يحقق بطولات كبرى مع 3 أندية إنجليزية مختلفة، بعدما درب تشيلسي ومانشستر يونايتد من قبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى