رسالة من جريزمان لجماهير برشلونة

يدرك اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أنه لم يتأقلم بشكل جيد بعد على أسلوب لعب فريقه الجديد، ولكنه يتمتع بالصبر ويشعر بأنه سيتحسن بشكل كبير في الفترة المقبلة، مطالبا بأن تمنحه الجماهير الثقة.

وخرج جريزمان في حوار تلفزيوني حصري مع قناة «تيليفوت» الفرنسية، وتحدث عن وضعه داخل معقل كامب نو وعن طريقة لعب برشلونة وأيضًا عن الدور الذي سيلعبه مع منتخب بلاده فرنسا في بطولة يورو 2020 المقبلة.

وفيما يتعلق ببرشلونة، أكد جريزمان أنه يشعر «بالفخر بتواجده معهم» وهو واثق أن النجاح سيطرق بابه قريبا نظرًا للعمل الذي يقوم به والثقة التي منحه الفريق إياها، قائلا: «ليس من السهولة التواجد هنا، إنه فريق جديد بالنسبة لي، وناد مختلف، من حيث التأقلم مع الوضع الجديد على أرض الملعب، ولكن هنا يجب بذل المجهود والعمل».

ويتفهم جريزمان الانتقادات التي يتعرض لها بسبب عدم تقديمه الإضافة التي كانت متوقعة للبلوجرانا ولم يظهر بالمستوى الاستثنائي الذي كان دائما ما يقدمه مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد، واستغل منصة التلفزيون الفرنسي لتوجيه رسائل لجماهير برشلونة، قائلا: «ثقوا بي وكل شيء سيأتي بمفرده».

ومن ناحية أخرى، لدى جريزمان تحد وهدف كبير وهو أن يشارك في بطولة يورو 2020 مع منتخب فرنسا وسيفعل ما بوسعه لتحقيق ذلك، حيث يأمل في تحقيق هذا اللقب الذي هرب من أرضهم منذ 4 سنوات عندما خسروا في النهائي أمام البرتغال، وقال عن ذلك: «يجب أكون لاعبا مهما في النادي وأحصل على المزيد من الدقائق وأسجل الأهداف وأصنع تمريرات حاسمة ونتأهل في الشامبيونزليج ونتصدر الليجا، فيجب أن أكون مستعدًا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى