راكيتيتش يوافق على الانتقال لميلان.. وعقبتان تهددان إتمام الصفقة

حالة من الغضب تسيطر على لاعب وسط برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش، نظرًا لقلة مشاركته مع الفريق خلال الموسم الحالي، بسبب اعتماد إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق على لاعبين آخربين.

وأبدى اللاعب خلال وقت سابق رغبته في الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى ينتقل إلى ناد جديد يقدر فيه على المشاركة باستمرار.

وشارك إيفان راكيتيتش رفقة برشلونة هذا الموسم في 255 دقيقة فقط، بواقع 10 مباريات في مختلف البطولات، حيث بدأ أساسيًا في مباراة واحدة، وشارك كبديلا في 9 مباريات.

وأوضح موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، أن زفونيمير بوبان، مدير قطاع الكرة بنادي إيه سي ميلان الإيطالي، قد حصل على موافقة راكيتيتش من أجل الانتقال إلى صفوف الروسونيري.

وأشار الموقع إلى أن ميلان يحاول ضم اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية المقبل، ولكن سيجد النادي عائقان اقتصاديان في طريقه من أجل إتمام الصفقة.

وحسبما أعلن الموقع فإن العقبة الأولى هي راتب اللاعب الكبير الذي يبلغ 7.8 مليون يورو، يتقاضاها في الموسم الواحد، بينما العقبة الأخرى، فهي رسوم انتقال اللاعب والتي حددتها إدارة برشلونة مقدرة بـ 35 مليون يورو.

وأكد الموقع أن مدير قطاع الكرة بنادي ميلان يكثف جهوده من أجل تقليل سعر الصفقة، خاصة وأن عقد اللاعب مع برشلونة ينتهي عام 2021.

كما تم التلميح إلى أن إدارة ميلان ستحاول ضم اللاعب على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية، مع وضع بند أولوية الشراء، لضمان ضم اللاعب.

ومنذ أن انتقل راكيتيتش إلى برشلونة خاض مع البلوجرانا 278 مباراة، سجل خلالها 34 هدفًا ومرر 38 حاسمة، وتوج مع الفريق بالعديد من الألقاب وهي دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، والدوري الإسباني 4 مرات، وكأس إسبانيا 4 مرات، والسوبر الإسباني 3 مرات، وكأس العالم للأندية مرتين، والسوبر الأوروبي مرتين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى