ريال مدريد يستغل بيل لحسم أبرز صفقاته الشتوية

يحاول مسئولو نادي ريال مدريد، التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب الإدارة في بناء جيل جديد قادر على تحقيق الإنجازات.

ويتولى حاليًا تدريب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، والذي عاد في ولايته الثانية للنادي الملكي، بعد التعثر الذي صاحب الفريق خلال الموسم الماضي.

وفي إطار خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين المميزين، استطاع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ضم العديد من اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية، وتعاقد مع العديد من الأسماء أبرزها رودريجو جويس وإيدين هازارد ولوكا يوفيتش.

وتخطط الإدارة لضم العديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي هذا الصدد أكدت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن نادي ريال مدريد يستغل جناحه الويلزي جاريث بيل، من أجل مساومة إدارة مانشستر يونايتد لضم بول بوجبا إلى النادي الملكي.

وكانت إدارة ريال مدريد ترغب في ضم بول بوجبا الصيف الماضي، ولكن إدارة مانشستر يونايتد رفضت مناقشة أي عرض يخص بوجبا، في ذلك التوقيت.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد، لديهم قناعة كبيرة، بأنه في حال عدم انتقال جاريث بيل إلى مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، فإنه سيلتحق بالشياطين الحمر خلال الموسم الجديد.

وأوضحت أن معرفة إدارة ريال مدريد بهذا الأمر، جعلهم يوقفون انتقال جاريث بيل إلى الدوري الصيني، لمدة موسم على سبيل الإعارة في اللحظات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة الملكية استغلال جاريث بيل كأداة ضغط، من أجل تسهيل انتقال الدولي الفرنسي بول بوجبا، إلى صفوف ريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وإن لم يتم التواصل لحسم الصفقة، فسيتم تأجيلها للصيف المقبل، على أن يكون «بيل» جزءً منها.

ووصلت العلاقة بين ريال مدريد وجاريث بيل لطريق مسدود، خاصة بعد تصريحات الأخير أنه يشعر بالراحة في اللعب داخل ويلز، عن التواجد مع النادي الملكي، فضلا عن رفع جماهير منتخب ويلز لافتات توضح بأن ترتيب اهتمامات جاريث بيل هي «ويلز ثم الجولف ثم ريال مدريد».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى