إلتشي.. ثاني اختبار لجوتي مع ألميريا

الاختبار الثاني للمدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الرديف، خوسيه ماريا جوتي هيرنانديز، بعد تكليفه بمهمة تدريب نادي ألميريا، الذي يرأسه المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

اللقاء سيكون على درجة كبيرة من الأهمية، حينما يخوض ألميريا المباراة أمام إليتشي، وعينه على استعادة الوصافة التي فقدها لصالح هويسكا وصار في المركز الثالث.

الفوز على إلتشي سيعني العودة للوصافة حال تعثر هويسكا الذي تأهل مباشرة إلى الدرجة الأولى الإسبانية، وقد أفادت بعض التقارير الصحفية بأن آل الشيخ وعد لاعبي ألميريا بمكافآت استثنائية حال الفوز بهذه المباراة.

وإن كان هويسكا سيخوض مباراة أخرى أمام فوينلابرادا قبل مباراة ألميريا بأكثر من 5 ساعات، إلا أن فوز الفريق الأندلسي سيزيد الضغط على الفريق الوصيف في الوقت الراهن، وسيكون استغلالًا لأي تعثر للهويسكيين كي يعود ألميريا للوصافة.

جوتي من ناحيته، والذي قال إنه سيركز على ألميريا أكثر من ناديه المحبوب ريال مدريد، سيكون على موعد مع محاولة إثبات ذاته باكرًا، وقيادة ألميريا فيما بعد إلى الليجا حيث ستكون خطوة مميزة إن كان على دكة بدلاء نادٍ في الدرجة الأولى وهو الذي يبلغ من العمر 43 عامًا، اختبار أول لأحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ ريال مدريد وصناع لعبه الأفذاذ.

ويريد جوتي إعادة ألميريا لسكة الانتصارات، بعدما تعادل الفريق في الجولة الماضية أمام ريال سرقسطة بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى