محاولة جديدة من يوفنتوس لضم راكيتيتش

جدد نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيش لاعب وسط نادي برشلونة، في ظل استمرار غيابه عن اللعب بشكل منتظم مع النادي الكتالوني، إلا أن «البيانكونيري» يواجه منافسة شرسة من غريمه إنتر ميلان على الصفقة.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية فإن يوفنتوس الذي سبق وقدم عرضًا في أغسطس الماضي لضم اللاعب البالغ 31 عامًا ولكن لاقى رفض برشلونة، تواصل مجددًا مع الفريق الكتالوني الذي لا يستبعد رحيل لاعبه الكرواتي في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

أما إنتر الذي سعى مدربه أنطونيو كونتي بلا جدوى لضم راكيتيتش في الصيف الماضي، فيتطلع للحصول على خدمات اللاعب الكرواتي، وغيره لتعزيز صفوف الفريق، لا سيما وأن مدرب تشيلسي السابق انتقد سياسة التعاقدات في النادي وطالب بضم لاعبين جدد، وذلك عقب الخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2، بعدما كان «الأفاعي» متقدمين بهدفين نظيفين مع نهاية الشوط الأول.

يذكر أن راكيتيتش لعب أساسيًا مرة واحدة في 11 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، ولم يشارك أساسيًا في أي مباراة من مباريات دوري أبطال أوروبا.

وخاض راكيتيتش 10 مباريات منذ بداية الموسم، بواقع 7 مباريات في الدوري الإسباني و3 مباريات في دوري الأبطال، بإجمالي 255 دقيقة فقط، وصنع خلال تلك المشاركات هدفًا وحيدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى