تغيير وحيد في تشكيلة زيدان أمام ايبار

لا توجد هدنة في ريال مدريد، فبعد ليلة مثالية في دوري أبطال أوروبا أمام جالطة سراي التركي، وتحقيق فوز عريض بسداسية نظيفة، أصبح تفكير الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي منصبًا على مواجهة إيبار، ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ومع بدء فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر بعد مباراة إيبار مباشرة، فإن زيدان لا يفكر في إراحة أي لاعب من تشكيلته الأساسية، حيث يضع في ذهنه ما حدث في فترة التوقف الدولي الأخيرة، حين تعرض جاريث بيل لإصابة مع منتخب ويلز، ولوكا مودريتش أيضًا أصيب مع منتخب كرواتيا، على الرغم من اعتناء زيزو الفائق بالكرواتي لأنه كان عائدًا من إصابة، موقف اللاعبين أثار حفيظة زيدان، خاصة أنهما غابا لفترة طويلة منذ التوقف الأخير.

ولذلك، فإن فكرة زيدان هي أن يشرك تشكيلته المثالية، التي خاضت مباراة جالطة سراي، وعدم الاستعانة بـ «الخطة ب» لكن مع استثناء وحيد، حيث سيلعب فيرلاند ميندي بدلًا من مارسيلو المصاب.

إيبار بالفعل حقق مفاجأة في الموسم الماضي، بالفوز على ريال مدريد حين كان بقيادة سانتياجو سولاري بنتيجة 3-0، ولا يرغب زيدان في أن يتعثر مجددًا في سباقه نحو قمة الدوري الإسباني مع برشلونة وريال سوسيداد.

وفي المبدأ، فإن ثنائية كاسيميرو وفيدي فالفيردي في وسط الملعب ستتكرر من البداية، وبالطبع مع وجود توني كروس كثالث لهما، وفي الخط الأمامي، سيتواصل اعتماد زيدان على رودريجو جويس وكريم بنزيما وإيدين هازارد، ومع تسليط الأضواء على البرازيلي في الفترة الأخيرة، بعد ليلة الثلاثاء المثالية، التي سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا، فإنه سيواصل اللعب بكل تأكيد.

زر الذهاب إلى الأعلى