ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

انتهت مباريات الجولة الرابعة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث شهدت نتائجها إثارة كبيرة للغاية، على مدار اليومين، الثلاثاء والأربعاء.

الإثارة كانت حاضرة يوم الثلاثاء، فتعادل برشلونة سلبيًا أمام أضعف فرق مجموعته وهو سلافيا براج التشيكي على ملعب كامب نو، بينما تعادل تشيلسي أمام أياكس بأربعة أهداف لكل منهما، في أكثر المباريات إثارة.

واستطاع ليفربول خطف فوز صعب، من فم جينك البلجيكي، بهدفين مقابل هدف وحيد، وقلب بوروسيا دورتموند تأخره أمام إنتر ميلان لفوز درامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما مباريات الأربعاء فكانت الإثارة حاضرة أيضًا، فخرج بايرن ميونيخ من كبوته وفاز على أولمبياكوس بهدفين دون رد، وحقق يوفنتوس فوزًا صعبًا خارج أرضه بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث جاء هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل خارج أتالانتا، بهدف لكل منهما، في مباراة شهدت إصابة إيديرسون وطرد كلاوديو برافو، ليضطر بيب جوارديولا أن يدفع بظهيره الأيمن ووالكر في حراسة المرمى.

وسقط أتلتيكو مدريد في فخ الهزيمة خارج أرضه على يد باير ليفركوزن الألماني، بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما سحق ريال مدريد نظيره جلطة سراي التركي بنصف دستة أهداف.

إيرلينج هالاند في صدراة هدافي دوري أبطال أوروبا

ويتصدر ترتيب الهدافين حاليًا، إيرلينج هالاند، مهاجم فريق سالزبورج النمساوي، برصيد 7 أهداف، ويتقاسم معه الصدارة ميسلاف أورسيتش، مهاجم دينامو زغرب، بنفس الرصيد من الأهداف.

ويأتي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ في المركز الثالث برصيد 6 أهداف، أما المركز الرابع فيتواجد بلال العمراني، لاعب فريق كلوج الروماني برصيد 5 أهداف.

وهناك 5 لاعبين أيضًا في رصيدهم 5 أهداف وهم: أليكسندر سوديرلوند، لاعب فريق روسنبورج النرويجي، ورحيم سترلينج لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، و هيونج مين سون لاعب فريق توتنهام، برونو بيتكوفيتش، لاعب فريق دينامو زغرب، و اندريس كونرادسين لاعب فريق روسنبورج النرويجي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى