كورتوا: أشعر بثقة كبيرة.. وريال مدريد يمر بفترة رائعة

حقق نادي ريال مدريد فوزًا عريضًا قوامه ستة أهداف دون رد على ضيفه جالطة سراي التركي، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل النادي الملكي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تألقًا غير عادي للبرازيلي الشاب رودريجو جويس، الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف من سداسية ريال مدريد، ليحقق حفنة من الأرقام القياسية، سواء على مستوى النادي أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، تحدث البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في تصريحات لشبكة قنوات «beIN SPORTS» الرياضية، حيث عبر عن سعادته الكبيرة بالفوز، والثقة التي يكتسبها مع توالي المباريات في عرين النادي الملكي.

وقال كورتوا في تصريحاته: «نحن سعداء للغاية، وبالنسبة للفريق، وللدفاع، ولي شخصيًا فإن مرور 4 مباريات بدون تلقي أي أهداف أمر رائع، لقد سجلنا خماسية أمام ليجانيس، وسداسية اليوم، ولكن افتقدنا التسجيل أمام بيتيس، الفوز بتسجيل العديد من الأهداف أمر رائع، والأروع عدم تلقي أهداف».

وأضاف البلجيكي متحدثًا عن حالته المعنوية: «أشعر بأريحية وثقة كبيرة، وحين نسجل أهدافًا ولا نستقبل فإن ثقتنا تزداد، وبطبيعة الحال علينا التصدي لكل الكرات، وأثق بزملائي في الفريق وبالمدرب، وهم يمنحوني الثقة المطلوبة».

وتابع عن الحالة التي ظهر عليها بشكل سيء في بداية الموسم: «في بعض الأحيان تتعقد الأمور في بعض المباريات، وهناك مباريات لا يحالفك فيها الحظ، لكن أؤدي بصورة جيدة في المباريات والتدريبات، على مواصلة العمل والتدريب من أجل مواصلة مساعدة الفريق، وعدم استقبال أهداف».

وقال كورتوا في ختام تصريحاته: «نحن ندافع كفريق ونهاجم كفريق، وجميع اللاعبون يشاركون في الهجوم والدفاع، وهو ما ظهر في الهدف السادس، حيث بدأت الكرة من عندي، ووصلت إلى مرمى المنافس، ونحن نلعب كوحدة واحدة».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى