جوتي يستهل تغييراته في ألميريا

إقصاء بيدرو إيمانويل من تدريب ألميريا الأندلسي، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني ويحتل الوصافة ويملكه المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة، غير العديد من الأشياء في ألميريا، ورغم أنه من المنتظر أن يسير جوتيعلى نفس المنوال في النتائج إن لم يتحسن، فإن الإعدادات الجديدة المفضلة لدى أسطورة ريال مدريد في عالم التدريب تم اتخاذها، ليس فقط على الصعيد التكتيكي، وإنما أيضًا على مستوى طريقة العمل.

دليل ذلك أن المدرب الجديد أخبر الإدارة بكل ما يريده من طرق مختلفة في التدريب، اشترط على اللاعبين إطالة الجوارب التي يرتدونها وضرورة حضور التدريبات بواقيات السيقان، وذلك لأن هذا يساعدهم في المباريات بالطبع، وكذلك من أجل تلافي الإصابات غير الضرورية التي تتسبب بها التدخلات العنيفة في التمرينات.

منذ الأمس، يمكنك رؤية لاعبي ألميريا يتدربون بالجوارب الطويلة، بعض هؤلاء اللاعبين قفز إلى الملعب على العشب الأخضر بجوارب واصلة إلى ركبتيه، ذلك هو المنهاج الأول لجوتي مع الفريق الأندلسي.

ورسميًا، كشف نادي ألميريا الإسباني عن تعيين خوسيه ماريا جوتييريز هرنانديز «جوتي» مدربًا جديدًا للفريق بعد فسخ تعاقده مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل وذلك أمس الثلاثاء.

وأعلن النادي، المملوك للمستشار السعودي ورئيس الاتحاد العربي السابق لكرة القدم، تركي آل الشيخ، تولي جوتي صاحب الـ 43 عامًا المسؤولية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صورة مأخوذة من فيلم «باتمان» ورقم 14، الذي كان يرتديه النجم الإسباني السابق مع ريال مدريد، يطير إلى ملعب الألعاب المتوسطية، معقل ألميريا.

زر الذهاب إلى الأعلى