مدرب بايرن ميونيخ: ليفاندوفيسكي يحتاج إلى عملية جراحية

كشف هانز ديتر فليك المدرب المؤقت لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، الثلاثاء أن مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي يحتاج إلى إجراء عملية جراحية في أعلى الفخذ، لكنه قادر على مواصلة اللعب حاليًا.

ويقدم المهاجم البالغ من العمر 31 عاما موسما لافتا مع بطل ألمانيا في المواسم السبعة الأخيرة، وسجل حتى الآن 20 هدفًا في 16 مباراة، بما فيها 14 هدفًا في أول عشر مباريات في البوندزليجا (رقم قياسي).

وفي تصريحات عشية استضافة أولمبياكوس اليوناني في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أكد فليك الذي سيتولى مؤقتا تدريب النادي البافاري بعد إعفاء الكرواتي نيكو كوفاتش حاجة قائد المنتخب البولندي للجراحة.

وأوضح «لقد فوجئنا من قراءة ذلك في الصحف»، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هداف الفريق «يعاني من مشاكل، لكن دون آلام، ومن الواضح أن عليه القيام بأمر ما (لمعالجة المشكلة)».

أضاف «سيفكر بالتوقيت الذي يريد أن يجري فيه العملية، لن يكون من المناسب إعاقة السلسلة التي يحققها، لكن هذا قراره ونحن سنحترمه».

ويعد ليفاندوفسكي من أبرز المهاجمين الذين عرفهم الدوري الألماني في الأعوام الأخيرة، وهو أفضل هداف أجنبي في البوندسليجا مع 216 هدفا في 300 مباراة مع بايرن وفريقه السابق بوروسيا دورتموند.

كما سجل 60 هدفا في 110 مباريات دولية مع منتخب بلاده.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن أحد الخيارات المطروحة أمام ليفاندوفسكي، هو إجراء العملية الأسبوع المقبل خلال فترة التوقف الدولية، طالما أن منتخب بلاده ضمن التأهل إلى كأس أوروبا 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى