تشكيلة برشلونة المحتملة ضد سلافيا براغ

بحثًا عن مصالحة جماهيره، بعد السقوط المذل أمام ليفانتي بثلاثية، في بطولة الدوري الإسباني، يستضيف فريق برشلونةمساء اليوم الثلاثاء، نظيره سلافيا براغ التشيكي على أرض ملعب «كامب نو» ضمن الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتحفز برشلونة بكتيبة نجومه، وعلى رأسهم الأيقونة ميسي قائد الفريق، لتحقيق الفوز اليوم، من أجل مصالحة الجماهير في المقام الأول، ثم الاقتراب خطوة جديدة من حسم التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة عن هذه المجموعة.

ويحتل برشلونة بعد أول 3 جولات، صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، ويأتي في المركز الثاني فريقا: بوروسيا دورتموند الألماني، وإنتر ميلان الإيطالي، بأربع نقاط لكل منهما.

أما على صعيد الدوري الإسباني، فيحتل برشلونة المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بالتساوي مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، الإثنين عن قائمة فريقه لمباراة سلافيا براغ، وجاءت توقعات الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الثلاثاء، للتشكيلة التي سيخوض بها الفريق الكتالوني، المباراة على النحو التالي:
للمرمى: تير شتيجن.

للدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليه ونيلسون سيميدو.

للوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، وارتورو فيدال.

للهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان وأنسو فاتي.
ووضعت بعض الصحف الإسبانية الفرنسي عثمان ديمبلي بدلًا من أنسو فاتي، ويغيب عن البارسا في هذه المواجهة قناصه الخطير، الأوروجواياني لويس سواريز للإصابة.

تعرف على تشكيلة برشلونة المحتملة ضد سلافيا براغتعرف على تشكيلة برشلونة المحتملة ضد سلافيا براغ

وشهدت قائمة المباراة عودة الثنائي الفرنسي: عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي، بعدما حصل الأخير على الإذن الطبي الإثنين بعد شفائه من إصابة الركبة اليسرى التي أبعدته عن آخر 3 مباريات، بينما عاد ديمبيلي بعد غياب 3 مباريات وأمام ليفانتي برؤية فنية من فالفيردي.

فيما خرج من القائمة بخلاف سواريز، المدافع الشاب جان كلير توديبو، ولاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، الذي تواجد بدلًا منه الشاب الواعد كارليس ألينيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى