أوزيل يوجه رسالة لجماهير آرسنال بعد وداع كأس كاراباو

سقوط جديد شهده فريق آرسنال الإنجليزي، مساء الأربعاء، مع مديره الفني الإسباني أوناي إيمري، بعد وداع الفريق لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كأس كاراباو»، إثر الخسارة أمام مضيفه ليفربولبركلات الترجيح 5-4، بعد مباراة مجنونة بين الفريقين.

واحتضن ملعب «الأنفيلد» -معقل ليفربول- المباراة، والتي جاءت أحداثها مثيرة وساخنة وتبادل الفريقان تسجيل الأهداف في مهرجان انتهى بالتعادل 5-5، خلال الوقت الأصلي ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لليفربول وفاز بها 5-4، بعدما أضاع الإسباني داني سيبايوس، المعار من ريال مدريد، ركلة جزاء مهمة للآرسنال.

وشهدت هذه المباراة تألقا لافتا من الألماني المخضرم مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق آرسنال، حيث صنع تمريرتين مؤثرتين لزملائه، وسجل من إحداها البرازيلي جابرييل مارتينيلي هدفاً جميلاً.

وشهدت المباراة بين آرسنال وليفربول الظهور الثالث لأوزيل هذا الموسم رفقة المدفعجية، وعلى الرغم من تألقه فإن أوناي إيمري، المدير الفني لفريق آرسنال، قرر سحب الألماني من ملعب المباراة في الدقيقة 65.

وعقب نهاية المباراة بعث أوزيل برسالة تحدٍ، إلى جماهير آرسنال التي غادرت الملعب حزينة لخسارة فريقها، حيث طالبهم بالتركيز على الإيجابيات، التي حققها الفريق خلال المباراة، والمواهب الشابة التي برزت في صفوف الفريق.

وكتب أوزيل عبر حسابه الشخصي على شبكتي «إنستجرام» و«تويتر» للتواصل الاجتماعي، عقب المواجهة مع ليفربول: «مباراة مجنونة وغير معقولة.. الخسارة في ركلات الترجيح صعبة دائمًا، ولكن بالتأكيد هناك بعض الأشياء الإيجابية التي خرجنا بها من ملعب «الأنفيلد» الليلة».

واختتم رسالته بكلمات، قال فيها: «شكرًا على الدعم الذي تقدموه لنا، والآن سنركز على مباراة وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي».

من جهته، كشف أوناي إيمري، لوسائل الإعلام عقب المباراة أسباب تغييره لمسعود أوزيل، وقال: «لقد نفذ أوزيل ما طلبناه منه، وساعد الفريق بمهارته وخبراته، ولكننا قررنا أنه كان من الأفضل له أن يستريح، خاصة بعد أدائه الجيد لمدة 65 دقيقة».

وتابع إيمري: «في رأيي يمكننا الاعتماد عليه في الدوري الإنجليزي خلال المباراة المقبلة».

وحول المباراة أضاف إيمري: «نشعر بالحزن، ولكن بالنسبة لما قدمناه خلال المباراة فإننا نستحق أكثر من ذلك، وعموما هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب وضعها في الاعتبار».

وأضاف: «من الناحية الدفاعية، لا يمكن للفريقين أن يكونا سعداء بالمستوى الذي ظهرا عليه، لكن بالنسبة إلى المشجعين، كانت 90 دقيقة رائعة، كانت النتيجة تتغير دائمًا، وكانت مباراة رائعة».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى