بوجبا كان قريبا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان

تردد اسم الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقوة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إذ ارتبط اللاعب بالانضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني، وعمل اللاعب بكل قوة على الرحيل إلى «المرينجي»، ولكن إدارة ناديه حالت دون إتمام هذا الأمر لاعتماد النرويجي أولي جونار سولسكاير على اللاعب بشكلٍ أساسي.

وعلى الرغم من اهتمام عدة أندية أوروبية كبرى بالتوقيع مع اللاعب الصيف الماضي؛ إلا أن ريال مدريد كان الأقرب لحسم تلك الصفقة بسبب العلاقة الجيدة التي تجمع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب «الملكي»، بمواطنه بوجبا.

ويبدو أن وجهة اللاعب كانت ستتحول إلى الدوري الفرنسي، فحسبما أفادت شبكة قنوات «سبورت إيطاليا» مؤخرًا فإن اللاعب كان على وشك الانضمام إلى باريس سان جيرمان واللعب بجانب مواطنه الشاب كيليان مبابي.

وأفادت «سبورت إيطاليا» بأن مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، كان على اتصال دائم بإدارة باريس سان جيرمان وكانت الصفقة قريبة من التحول إلى حقيقة، ولكن الأمر باء بالفشل في نهايته.

وأشارت أيضًا إلى أن مينو رايولا استغل اتصالاته آنذاك مع إدارة باريس سان جيرمان وجدد عقد الإيطالي ماركو فيراتي حتى عام 2024.

جدير بالذكر أن الصيف الماضي شهد إبرام رايولا للعديد من الصفقات القوية كرحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي ودي ليخت إلى يوفنتوس.

يُذكر أن بوجبا شوهد منذ عدة أيام رفقة زيدان مما جعل عدة تقارير صحيفة تؤكد أن اللاعب أخبر مدرب «الملكي» بأنه لن يجدد تعاقده مع «الشياطين الحمر».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى