ميلان يسعى للتعاقد مع لاعب مهم من ريال مدريد

حالة من التخبط يعيشها فريق إيه سي ميلان الإيطالي، خلال فاعليات هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 10 نقاط.

وجمع الروسونيري نقاطه حتى الآن في مسابقة الدوري الإيطالي، بعدما خاض 9 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات فقط، والتعادل في واحدة، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، حيث سجل لاعبوه 9 أهداف، واهتزت شباك الفريق 13 مرة.

ويسعى مسئولو إيه سي ميلان، تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات المميزة، حتى يخرج الفريق من دائرة المراكز الأخيرة التي تواجد فيها منذ انطلاق هذا الموسم.

وأوضحت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن ميلان يخطط التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش نظرًا لقلة مشاركاته رفقة الفريق الملكي.

كما تدرس الإدارة الإيطالية الدخول أيضًا في صفقات أخرى لتدعيم الوسط، وعلى رأسها أرتورو فيدال، وإيفان راكيتيتش، حيث لم يأخذ ثنائي وسط برشلونة فرصة كبيرة من أجل المشاركة على مدار الفترة الأخيرة، لكن لوكا على رأس الأولويات.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت اهتمام إنتر الكبير من أجل ضم أرتورو فيدال، خاصة وأن أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق يحب اللاعب كثيرًا ويضعه ضمن أولوياته كونه أشرف على تدريبه خلال تواجده في يوفنتوس.

وكان لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان، ولكن لم تكتمل الصفقة.

ويعيش ستيفانو بيولي حالة من التخبط منذ أن تولى قيادة الفريق، حيث خاض مع الروسونيري مباراتين، تعادل في الأولى أمام ليتشي، وخسر الثانية أمام روما.

زر الذهاب إلى الأعلى