ريال مدريد رفض ضم «مستقبل برشلونة»

وقع اللاعب الإسباني بيدرو جونزاليز بيريز الملقب بـ«بيدري» لاعب منتخب لاروخا للشباب، عقدًا فى الصيف الماضي مع برشلونة مقابل 5 ملايين يورو مع بقاء اللاعب فى ناديه لاس بالماس على سبيل الإعارة لمدة عام، وبلغة كرة القدم فإن نادي برشلونة حاليًا يجنى ثمار تألق اللاعب الشاب مع لاس بالماس والمنتخب، حيث أصبحت تتهافت عليه الأندية الإسبانية لضمه، وعلى رأسها نادي ريال مدريد.

ونعود إلى فبراير عام 2018 حيث أجرى اللاعب اختبارًا فى معقلالنادي الملكي في فالديبيباس.

وقد تمت الرحلة من جزر الكناري إلى فالديبيباس في 5 فبراير 2018 على وجه التحديد، وهو اليوم الذي غطى فيه تساقط الثلوج الكثيف معسكرات تدريب فالديبيباس، لم يكن من الممكن التدريب فى ذلك اليوم، والذي كان من المقرر أن يتم عرض اللاعب خلاله على أنه لاعب مدريدي، لكن تم تأجيل الاختبار إلى اليوم التالي.

وفي اليوم التالي، يوم الثلاثاء، خاض اللاعب اختبارًا مع الفريق، ثم حضر الخميس من نفس الأسبوع ليدخل تدريبًا آخر مع الفريق، وقد غاب يوم الأربعاء لأن الفريق كان لديه مباراة فى ذلك اليوم.

كان الوقت قصيرًا جدًا للحكم على اللاعب، فيومان فقط من التدريبات لم يكونا كافيين للوقوف على مستواه الحقيقي، كما أن الاختبار جاء في غضون مباراة خاضها الفريق فى الدوري، مما أدى إلى سرعة الحكم على اللاعب وأصدر المسؤولون عن البيت الأبيض تقريرًا جاء فيه: «مستوى اللاعب لا يؤهله للعب فى ريال مدريد»، وعلى الرغم من أن اللاعب وقتها لم يكن يلعب لناد معين، وكان لدى مسؤولي الأبيض الفرصة في ضم اللاعب بأقل قيمة، إلا أنهم فوتوا الفرصة.

يذكر أن نادي برشلونة أعلن وبشكل رسمي عن توصله إلى اتفاق مع نادي لاس بالماس بشأن الحصول على خدمات الجوهرة الشابة بيدرو جونزاليز «بيدري»، وذلك مقابل 5 ملايين يورو، ولكن سيظل اللاعب رفقة فريقه على سبيل الإعارة هذا الموسم وينتقل إلى صفوف النادي الكتالوني في 2020.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى