أسطورة كرة السلة الأمريكية كيفن ديورانت: أود أن ألعب فى برشلونة

صرح كيفن ديورانت لاعب فريق بروكلين نتس الأمريكي لسيرجي إيباكا فى برنامجه «هل أنت جائع» عن تفاصيل كثيرة حول مسيرته في الدوري الأمريكى لكرة السلة للمحترفين، وكواليس انتقاله من نادي جولدن ستايت إلى نادي بروكلين نتس، كما كشف عن رغبته في اللعب لنادى برشلونة الإسباني.

وقد غادر كيفن ديورانت، نجم الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة NBA، نادي جولدن ستايت وريورز في الصيف الماضي للتوقيع مع نادي بروكلين نتس في واحدة من الصفقات المدوية التي أثارت سوق انتقالات الدوري الأمريكي للمحترفين.

ظهر المهاجم الأمريكي، الذي لا يزال يتعافى من تمزق وتر العرقوب، إلى البرنامج الذي أعده الدولي الإسباني سيرجي إيباكا على شبكة Bleacher Report بعنوان «كيف أنت جائع» وهناك أدلى بتصريحات حول ما ينتظره في نهاية مسيرته في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وأضاف كيفن:«لقد حققت الكثير من الأشياء في وقت قريب لدرجة أنني يجب أن أرى ما إذا كان يمكنني تحقيق المزيد، كنت اود حقًا أن ألعب خارج الدوري الأمريكي للمحترفين في العام الماضي، على سبيل المثال: في برشلونة».

وأوضح الأمريكيالبالغ من العمر 31 عامًا: «أتمنى اللعب في برشلونة. فهذا ثاني أقوى دوري في العالم، كما أن مباريات اليورو ليج تبدو جذابة جداً، سيكون من الممتع تجربة ذلك».

وأضاف اللاعب الذي يتعافى من قطع في وتر أكيليس منذ خامس مباراة في نهائي العام الماضي: «أقول هذا وأنا على أريكة منزلي، وأشاهد التلفاز وأحلم، لا أعلم إذا كان هذا حقا سيحدث أم لا لكن سيكون من الرائع تجربة الأمر».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى