محرز يدافع عن جوارديولا رغم انتقاداته له

أصبح رياض محرز، لاعبًا مؤثرًا في تشكيلة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، لكن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، كانت لديه تحفظات كبيرة على مستواه.

يذكر أن مانشستر سيتي دفع أكثر من 60 مليون جنيه إسترليني من أجل التوقيع مع اللاعب الجزائري في يوليو 2018 بعد سعي طويل للحصول على خدماته من ليستر سيتي.

وعلى الرغم من أن صاحب الـ 28 عامًا أصبح من الأسماء المعتادة في تشكيلة الفريق، إلا أن الأمور في البداية لم تكن بأفضل حال، وتعليقًا على هذا قال محرز في تصريحات لصحيفة «ميرور» البريطانية «كان قلقه بشأن معدل تحركي في الملعب ومعدل أدائي في الملعب، لأنه في ليستر كان معدل الفريق أكثر لأننا كنا نعتمد على الهجمة المرتدة».

وأكمل «في حين أن الأمر يتعلق في مانشستر سيني بالضغط والجهد الشديد والحدة».

في ليستر سيتي كان محرز من يمد الفريق في الثلث الهجومي بالهجمات الخطيرة من أجل إحراز الأهداف، وقد قدم الجزائري مستويات رائعة خاصة في موسم 2015-2016، عندما اٌختير أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وساعد ليستر سيتي على التتويج باللقب.

الآن على محرز أن يساعد مانشستر سيتي في حصد اللقب الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأوضح اللاعب: «لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لأحصل عليها بنفسي ووضع اللعبة في رأسي وأعتقد أنني أصبحت جيدًا».

وأضاف: «لم أعتقد أنني بحاجة إلى التعديل والتطوير حتى أتيت إلى هنا وبدأت في التدرب، الأمر يتعلق بالتكيف مع طريقة اللعب والأمر يستغرق بعض الوقت أيضًا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى