إبراهيموفيتش يثير الجدل حول عودته من جديد إلى إسبانيا

أثار النجم السويدي زلاتان إبراهميوفيتش، لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الجدل بعدما قال في فيديو قصير أنه سيعود مرة أخرى إلى إسبانيا.

يذكر أن إبراهيموفيتش صاحب الـ 38 عامًا قد لعب بقميص برشلونة لموسم واحد فقط بعدما انتقل من إنتر ميلان الإيطالي في صيف 2009 مقابل أكثر من 45 مليون يورو.

لكن العلاقة بينه وبين بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي والسابق لبرشلونة لم تكن على ما يرام، فاضطر إلى الانتقال على سبيل الإعارة إلى ميلان الإيطالي قبل أن تتم الصفقة بالبيع شكل كامل في الموسم التالي.

ونشر إبراهيموفيتش على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» فيديو قال فيه «مرحبًا إسبانيا أنا سأعود» وكان المقطع الأول فيه بالإسبانية ثم انتقل إلى الإنجليزية.

ربط البعض هذا الفيديو بعودة مرة أخرى إلى الدوري الإسباني بعد 9 سنوات من الرحيل بينما رأي أخرين أنه مجرد إعلان دعائي.

التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة لم تربط اللاعب بأي نادٍ إسباني ولكن اقترب بحسب المصادر الإيطالية من أندية «السيريا آي» حيث كشف مثلاً نادي نابولي أن التعاقد مع «السلطان» ليس مجرد فكرة وهناك خطوات جدية لضمه في يناير.

أيضًا ميلان جاء على لسان أسطورة النادي باولو مالديني الذي يشغل منصب المدير التقني أن عودة إبراهيموفيتش تعد حلما لهم، ولكن لديهم بعض المخاوف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى