تفاصيل اللقاءات الأخيرة بين مسؤولي برشلونة وإنتر

يقترب شهر نوفمبر من القدوم، حينها تبدأ الفرق في تجهيز خططها لموسم الانتقالات الشتوية في يناير، والآن اللقاء بين برشلونةوإنتر ميلان وفقًا لتقارير صحفية إسبانية تم تأكيده، الناديان يمتلكان علاقة جيدة ويسعيان لتحسينها في هذا الموسم.

برشلونة مهتم بالأرجنتيني لاوتارو ماريتينز، الذي يملك بدوره علاقة رائعة بالأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة إلى ميلان سكرينيار، ولكن اللاعبين من غير المؤكد أن يرحلا عن إنتر في انتقالات يناير.

في الشتاء، يسعى برشلونة لتسريح إيفان راكيتيتش، لكن الكرواتي ليس مقنعا بنسبة 100% بالنسبة لإنتر وأنطونيو كونتي، السبب الوحيد العائق هو تقدم الكرواتي في العمر، يبحث كونتي عن لاعب بمواصفات أخرى، وحينما شارك أرتورو فيدال أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، راق الأمر كونتي، هذا هو اللاعب الذي يسعى لضمه في السوق.

وجود بيبي ماروتا في منصب المدير التنفيذي الرياضي في إنتر ميلان، وهو الذي كان ضمن إداريي يوفنتوس الذي لعب له فيدال قد يقرب كل شيء أيضًا.

الناديان (برشلونة وإنتر ميلان) يسعيان لفرص أخرى في الصفقات، برشلونة قد يقنع لاوتارو مارتينيز بالانضمام في يونيو، ولكن سيفقد لاعبين ونقودا مقابل ذلك، الاسمان الأكثر ترددًا في النيراتزوري، إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال.

زر الذهاب إلى الأعلى