بيريز يعرض على رونالدو العودة إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قدم عرضًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل العودة مرة أخرى للنادي الملكي.

ووفقًا لما نشرته شبكة «دياريو جول»، فإن بيريز سعى خلال الأيام الماضية لفتح خطوط اتصال مع نجم ريال مدريد السابق، وذلك بهدف إعادته لسانتياجو برنابيو مرة أخرى.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن رئيس النادي الملكي عرض بالفعل على رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي العودة لريال مدريد، وذلك عقب اعتزاله الساحرة المستديرة.

وأضافت الشبكة، أن بيريز عرض على هداف النادي الملكي التاريخي منصب سفير ريال مدريد، وأكدت أن اللاعب لم يمنح رئيس المرينجي موافقته على هذا العرض حتى الآن.

ويرى بيريز أن عودة رونالدو إلى ريال مدريد مرة أخرى، والعمل كسفير للنادي سيكون له تأثير أيجابي على الأمور التسويقية للنادي وذلك لما يتمتع بها الدولي البرتغالي من شعبية جارفة في جميع أنحاء العالم.

ويبدو أن العرض المدريدي جاء في وقت مبكر للغاية، خاصة أن رونالدو المتألق حاليًا مع البيانكونيري في الدوري الإيطالي، لم يتحدث مطلقًا عن قرب موعد تعليق حذائه، بل ألمح إلى أنه يتوقع الاستمرار في الملاعب حتى سن الـ40.

وفي حديث آخر عقب تسجيله الهدف رقم 700 في مسيرته، أكد الدون أن العمر بالنسبة له هو مجرد رقم وأنه مازال قادرًا على التألق في الملاعب، وتلك التصريحات إشارة أخرى إلى رغبته في مواصلة اللعب لسنوات أخرى.

إنجازات رونالدو مع ريال مدريد
كريستيانو حقق العديد من الإنجازات رفقة ريال مدريد، سواء الفردية أو الجماعية، حيث حقق 4 بطولات دوري أبطال أوروبا، 2 بطولة الدوري الإسباني، 3 كأس العالم للأندية، 3 كأس السوبر الأوروبي، 2 كأس السوبر الإسباني، 2 كأس ملك إسبانيا.

وعلى صعيد الإنجازات الفردية، فاز بـ 5 كرات ذهبية (أفضل لاعب في العالم 5 مرات)، 3 جوائز من اليويفا كأفضل لاعب في أوروبا، 3 جوائز – الحذاء الذهبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى