ساؤول: لا أفهم صافرات استهجان الجمهور ضد كوكي

أكد ساؤول نييجيز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، أنه لا يفهم صافرات الاستهجان التي أطلقها قطاع من الجمهور ضد كوكي ريسوريكسيون في مواجهة باير ليفركوزن الثلاثاء الماضي، لأنه «دائما ما يعلي الفريق والنادي على الجوانب الفردية».

وفي تصريحات أدلى بها عقب انتصار فريقه على ضيفه أتلتيك بلباو بهدفين نظيفين مساء السبت في الليجا، قال ساؤول: «اليوم كانت الكيمياء في الملعب مختلفة تماما، المباراة سارت بطريقة أخرى وحققنا الفوز 2-0 بهدوء».

وأوضح أنه حين لا يتحقق الانتصار «كل شيء يُساء تفسيره»، مضيفا: إننا نقوم بنقد ذاتي ونقول إن علينا تحقيق الانتصارات واللعب بشكل أفضل في كثير من المرات. إنه جزء من مهنتنا.

وأضاف: «إننا نحاول تقديم المزيد، ولكن دون أن نفقد فلسفتنا. أسلوبنا في اللعب واضح جدا. أننا نكافح من أجل الألقاب ونحرزها، ومن الواضح لدينا أننا لن نغيره، لأنه جعلنا نصل إلى ما نحن عليه الآن».

وعن الهدف الذي سجله السبت، قال ساؤول: «إنني سعيد للغاية لأنني تمكنت من المساهمة بهدف للفريق، فعلى المستوى الفردي والجماعي هام جدا بالنسبة لنا أن يتمكن لاعبو الوسط من المساعدة في هذا الجانب»، مؤكدا أن الهدف يمثل بالنسبة له متنفسًا ويمنحه شعورا بالراحة لأنه على أساس إحرازه من عدمه يتم تقييم عمله

زر الذهاب إلى الأعلى