أولمبياد طوكيو على «مائدة عشاء» راموس ورئيس الاتحاد الإسباني

قام رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس، وقائد المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد سيرجيو راموس، وأخيه ووكيل أعماله رني راموس، واللاعب السابق ألبرتو لوكي بتناول العشاء سويًا يوم الخميس الماضي، بمطعم «سوشي 99».

سيرجيو يريد المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020

وكان سيرجيو قد أبدى اهتمامه للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في الفترة من 24 يوليو القادم وحتى 9 أغسطس القادم في اليابان، ومن المؤكد أنه تم طرح هذا الموضوع والحديث عن مدرب منتخب الماتادور روبرت مورينو.

تجدر الإشارة إلى أن الاستعدادات لهذا الحدث الذي يقام كل 4 سنوات ستستلزم حوالي 100 مليون يورو، وعلى الرغم من الزيادة المالية التي تلقتها الاتحادات الرياضية، ستكون مطالب هذه الاتحادات من رئيس الحكومة الجديد هي الزيادة التي تصل للمبلغ المذكور، بحيث تتاح الفرصة للاعبين المشاركة المثلى في الأولمبياد وتحقيق أفضل النتائج، الطلب الآخر سيكون إيجاد قانون جديد للرياضة.

دياز بدلًا من سارابيا
وتم الحديث أيضًا عن تعاقد النادي الملكي مع اللاعب الإسباني إبراهيم دياز بدلًا من مواطنه بابلو سارابيا خلال الموسم الماضي من الانتقالات الشتوية، والذي رحل فيه اللاعب الثاني عن نادي إشبيلية ليلتحق بصفوف فريق باريس سان جيرمانالفرنسي مقابل 18 مليون يورو.

وللحصول على إبراهيم، قام النادي الملكي بدفع 15 مليون يورو للفريق الإنجليزي مانشستر سيتي الذي كان اللاعب الإسباني أحد لاعبيه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى