ثيو هيرنانديز: تعرضت لإهانات وانتقادات كثيرة في ريال مدريد

أكد ثيو هيرنانديز، لاعب إي سي ميلان الإيطالي، تعرضه للإهانة خلال فترته في ريال مدريد الإسباني، كما تحدث عن مسيرته الجديدة في «الروسونيري» ودور باولو مالديني في إتمام صفقة انتقاله لـ «سيري أ».

وتحدث هيرنانديز عن فترته في ريال مدريد، خلال مقابلة مع صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، قائلاً: «كنت أشتهر بأنني فتى سيئ، وتعرضت للعديد من الإهانات والانتقادات، وربما فعلت بعض الهراء ولكنني نضجت على المستوى الشخصي والآن أعتبر نفسي لاعبًا مرحًا ولكن بهدوء، حيث أقضي يومي في منزلي مع جروي أو أشاهد رياضة التنس على التلفاز».

وفيما يتعلق برحيله إلى إي سي ميلان في الصيف الماضي، ودور باولو مالديني في الصفقة، قال الظهير الشاب: «هذا يعتبر فخرًا لي، وباولو صنع تاريخًا في كرة القدم وليس في ميلان فقط، وتعامل معي بشكل مقنع، ولم أستغرق وقتًا كبيرًا لقبول العرض، فقط تحدثت مع وكيل أعمالي وفي الحال وافقنا على عرض الميلان».

واختتم ثيو هيرنانديز حديثه بالكشف عن أهدافه، قائلاً: «هدفي هو رفع لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن في البداية علينا التأهل إليها، وفي هذه اللحظة نحن بعيدون عن المراكز التي تؤهل لهذه المسابقة، وكرة القدم تحدث بها أشياء كثيرة، ولا أعرف كم سأستغرق من الوقت لأصل مرة أخرى للقمة، ولكنني في الطريق الصحيح، ولدينا فريق جيد وأعتقد أننا قادرون على التواجد في المراكز الأربعة خلال هذا الموسم».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى